محافظ الإسماعيلية يتابع مع المهندس احمد عثمان الإجراءات الاحترازيه للتعامل مع كورونا

2020-03-18




في إطار متابعته لقطاعات المحافظة المختلفة ، ألتقى مساء اليوم اللواء أركان حرب شريف بشاره محافظ الإسماعيلية ، المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة التجاريه ووكيل نقابة المهندسين العامه والمهندس أحمد المصري نقيب المهندسين بالإسماعيلية .

وقال المهندس أحمد عثمان ، أن لقاء المحافظ كان بهدف الاطمئنان على نشاط الغرفة التجاريه مع التجار في ظل أزمه كورونا التي تعد أهم الملفات التي تشتغل عليها الدولة الآن ، مضيفا أن المحافظ تابع أيضا تحركات الغرفة في توفير المنظفات والمعقمات والمطهرات من خلال المعرض الدائم بنادي المنتزة وبسعر الجملة ، مع وجود كميات كبيرة لتستوعب احتياجات الموطنين ويبدأ التوزيع من الخميس .

وأشار رئيس غرفة الإسماعيلية أن المحافظ اطلع على خطوات مجلس إدارة الغرفة في حملة التوعية حول اخطار كورونا وتجهيز استكيرات سيتم توزيعها على المحلات للتوعية للتجار والمواطنين .

وفي سياق متصل تابع محافظ الإسماعيلية حملة الغرفة التجاريه تحت شعار " اشتري على قد احتياجك " فقط ، وأكد أنه سوف يدرس طلب الغرفة في تطوير المعرض الدائم بنادي المنتزة من حيث الشكل والمضمون وتجهيزه ورفع كفاءته ، خاصة إذا تعذر إقامه معرض أهلا رمضان تجنبا للزحام ، وكيفية عمل " أهلا رمضان " داخل كل المحلات والسوبر ماركت والسلال التجاريه المختلفة .


الكلمات الدليلية: #محافظ الإسماعيلية غرفة الإسماعيلية التجاريه احمد عثمان كورونا المعرض الدائم