رئيس غرفة الأسماعيلية : نأمل من الاجهزة التنفيذية والأمنية تسهيل عمل تجار الإسماعيلية اثناء فترة الحظر

2020-04-01




طالب المهندس احمد عثمان ـ رئيس الغرفة التجاريه بالإسماعيلية ـ من الأجهزة التنفيذية والأمنية بالتيسير على تجار الإسماعيلية وتسهيل عملهم أثناء فترة الحظر ، من دخول سيارات المواد الغذائية والأدوية في اي وقت طوال ايام الاسبوع والسماح لمحلات السوبر ماركت والصيدليات والبقالة والمخابز وتجار الخضار والفاكهة العمل طوال اليوم بشرط توفير دليفري لتوصيل الطلبات وغلق جزء من الأبواب اثناء الحظر.

كما أكد رئيس غرفة الإسماعيلية على أصحاب المحلات والمطاعم والسوبر ماركت التي تعمل أثناء فترة النهار بعدم تكدس المواطنين أمام المحلات وتوفير مساحات للتحرك والتنقل دون الاختلاط للحفاظ على التعليمات التي من شأنها تضمن سلامة المواطنين من العدوى.

وفي سياق متصل أكد المهندس احمد عثمان ، ان السلع متوفرة بشكل كبير ، وهناك دور هام على التاجر والمستهلك ، دور التاجر الحفاظ على الأسعار والاكتفاء بهامش ربح لأنه يمثل احد المقومات الهامة بالخروج من أزمه كورونا بعيدا عن الاحتكار ورفع الأسعار ، وأن اجهزة الدولة كلها تعمل من أجل منع الاحتكار أو استغلال حاجه الناس برفع الأسعار .

وأضاف أن المواطن ايضا عليه دور هام في شراء ما يحتاجه فقط وعدم التكالب على الشراء ، لأن العرض والطلب وسحب السلع بشكل كبير من الاسواق من شأنه أن يؤثر على المخزون الاستراتيجي للسلع بالمحافظة .

 


الكلمات الدليلية: #الغرفة التجاريه بالإسماعيلية الحظر التجار الأسواق الأسعار العرض والطلب المهندس احمد عثمان