م. أحمد عثمان : اختيار الإسماعيلية ضمن 7 محافظات ينفذ بها مشروع قومي لإنشاء مخازن استراتيجيه عملاقه

2020-04-19




أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية أنه يجري الآن التفاوض لتنفيذ مشروع قومي لإنشاء مخازن استراتيجية عملاقة لزيادة المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية في 7 محافظات وهم “الجيزة ، بنى سويف ، وقنا ،والقليوبية ، والغربية ، والاسماعيلية والبحيرة ” الامر الذى سيعمل على توفير كميات كبيرة من السلع تكفى احتياجات المواطنين طوال العام.

وأشار المهندس أحمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية أن اختيار الإسماعيلية لتكون من ضمن المخازن الاستراتيجيه لموقعها من ناحيه ولأنها تمثل واحده من أهم المحافظات التي شهدت العديد من المشروعات القوميه في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأضاف أن وزير التموين والتجاره الداخلية الدكتور على المصيلحي أكد له في الاجتماع الأخير أن هذه المخازن للسلع الرئيسية من شأنها ان تساعد في توفير كافة السلع طوال العام وبشكل مستمر ، وأنه سيتم طرح الأمر على اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية لطرح أرض يتم تخصيصها لإنشان المخازن العملاقة المزمع اقامتها على ارض الإسماعيلية .

 


الكلمات الدليلية: #محافظة الإسماعيلية المخازن الاستراتيجيه وزارة التموين غرفة الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية م. احمد عثمان