اختتمت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، مساء يوم الأحد معرض "أهلًا رمضان" 2021

2021-05-03




اختتمت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، مساء يوم الأحد معرض "أهلًا رمضان" 2021 والمُقام بمركز شباب الشيخ زايد، تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، حيث فتح المعرض أبوابه لمواطني مدينة الإسماعيلية يوم 4 أبريل ولمدة شهر، وقد شهد الافتتاح اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، والنائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية وذلك بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية وجهاز خدمات القوات المسلحة، ومجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت. 

بحضور النائبة فيبى فوزي وكيل مجلس الشيوخ، والنائب محمد طلبه عضو مجلس النواب، والعديد من الشخصيات العامة والسياسية والحزبية والسادة الصحفيين والإعلاميين والمراسلين ومديري مديريات التموين، والطب البيطري لمحافظة الاسماعيلية وأعضاء مجلس إدارة الغرفة. 

حيث أن المعرض أُقيم استجابةً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، لدعم محدودي الدخل ولضمان توافر السلع والمنتجات بأسعار تنافسية، ومن خلال الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي أقيم معرض "أهلًا رمضان" تحت شعار " معًا من أجل مصلحة المستهلك ".

وقد شهد المعرض إقبالًا كبيرًا من المواطنين في الاسماعيلية لتلبية احتياجاتهم من السلع الرمضانية والغذائية؛ وكذلك منتجات مجلس سيدات الأعمال من الأطعمة والواجبات الجاهزة بالإضافة الى معروضاتهم من المشغولات اليدوية والملابس الجاهزة. 

 

وقد حقق المعرض نجاحًا ساحقًا نظر للتخفيضات التي أُعلن عنها خلال فترة إقامته والتي وصلت الى أكثر من ٦٠ % بخلاف العروض اليومية، والهدايا المقدمة من العارضين والعارضات.
وعلى هامش ختام المعرض صرح النائب أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، أنه يتقدم بوافر الشكر والتقدير والاحترام إلى السيد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية؛ نظرًا لما قدمه من دعم كامل لظهور المعرض بصورة مشرفة من خلال الجهاز التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية، والمديريات التابعة له من تموين وطب بيطري وصحة والشباب والرياضة. 

"عثمان" أن كل الجهود التي بُذلت لازدهار المعرض كانت من خلال تكاتف وتعاون كل تجار الاسماعيلية والعاملين بالغرفة، وبفضل الخدمات الأمنية لمديرية أمن الإسماعيلية، والسادة الصحفيين والمراسلين والإعلاميين؛ مؤكدًا على عميق احترامه لدور المرأة التي ساهمت بالمعرض كعارضات متميزات بجودة منتجاتهن وأسعارهن من خلال مجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت.

 

وفي نفس السياق، قالت "ياقوت" أن معرض "أهلًا رمضان" لهذا العام شهد نجاحًا متميزًا عن الأعوام السابقة برغم تحديات الظروف الاستثنائية لجائحة فيروس كورونا ورغبة سيدات الإسماعيلية بالمشاركة بالمعرض بأعداد كبيرة وصلت إلى 120 عارضة وبمنتجات متنوعة.
 
والجدير بالذكر أن المعرض كان مُقام على مساحة 1000 متر وقدم أكثر من 1200 منتج كما تمت الإشادة بالمعرض من العديد من الشخصيات العامة، والسياسية، والإعلامية، والحزبية، ومؤسسات المجتمع المدني من الجمعيات والمنظمات الأهلية إبان زيارتهم له.

بالإضافة إلى الإشراف اليومي من مسؤولي الغرفة متمثلة في محمد السيد مدير عام بالغرفة، وأحمد إسماعيل رئيس الشئون الاقتصادية والتجارية، وعضوات مجلس سيدات الأعمال، ومسئولي مديريات التموين، والصحة، والطب البيطري لمتابعة التزام العارضين والعارضات بالتخفيضات المُعلنة وجودة وصلاحية السلع المعروضة من المنتجات الحيوانية والجبن والألبان والواجبات الجاهزة والسلع الرمضانية.


الكلمات الدليلية: #