انطلاق المرحلة الثانية لجناح سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالاسماعيلية في معرض اهلا رمضان ٢٠٢٣

2023-02-09




كتبت نورهان جمال العضو الإعلامي للمجلس 

تنفيذا لتوجيهات المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية ، وتحت إشراف جيهان فؤاد رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الاعمال ، قام كلا من ايمي موسى نائب رئيس المجلس ، وسالي حوا سكرتير المجلس ، بتسكين ١٥ عارضة جدد بجناح سيدات الأعمال في معرض اهلا رمضان الرئيسي ، وذلك في إطار تمكين المرأة اقتصاديا واستفادة اكبر عدد ممكن من السيدات خلال فترة إقامة المعرض .

ومن جانبها ، اشارت ايمي موسى أن الفترة الأولي لعارضات سيدات الأعمال واصلت حتى نهاية ٧ فبراير ، وانطلقت الفترة الثانية بدءا من اليوم وستستمر لمدة ١٥ يوم ، حرصا من المجلس لتنوع المنتجات ، واستفادة اكبر قدر من العارضات خلال فترة إقامة المعرض .

واشارت سالي حوا ، أن هدف المجلس، تحقيق أكبر استفادة من الدورات السابقة للعارضات ، من خلال تطبيقها بالبيع المباشر للمواطنين ، وتمكين المرأة اقتصاديا وتحقيق أهداف التنمية المستدامة .

واكدت جيهان فؤاد ، أن المعرض فرصة للعارضات لتسويق منتجاتهن بالبيع المباشر ، خاصة أن الغالبية العظمى ليس لديهن محلات لعرض منتجاتهن ويعتمدن على التسويق الاونلاين ، داعية جميع السيدات للتسويق من المعرض بتخفيضات تصل إلى ٣٠%.

تتضمن المعروضات ، الأدوات المنزلية ، والملابس ومستلزمات المطبخ ، والسلع الغذائية ، والمشغولات اليدوية، إلى جانب معروضات التجار من السلع الغذائية والإستراتيجية.


الكلمات الدليلية: #أحمد عثمان - رئيس الغرفة التجارية - المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال - الغرفة التجارية بالاسماعيلية