بالصور :المهندس احمد عثمان ومجلس إدارة الغرفة يستقبلون المهندس ابراهيم العربي رئيس اتحاد الغرفة التجاريه المصريه

2020-12-09




كتب : هشام زكريا 

تصوير : أحمد شاكر 

استقبل المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة التجاريه وأعضاء مجلس الإدارة صباح اليوم الأربعاء المهندس ابراهيم العربي رئيس اتحاد الغرف التجاريه بمحافظة الإسماعيلية وبدأت الزيارة بلقاء اللواء اركان حرب شريف فهمي بشاره محافظ الإسماعيلية في حضور فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ ونائبات الإسماعيلية آمال رزق  الله ورضوى جعفر .

تضمن اللقاء كلمه  للدكتورة دينا ياقوت رئيس مجلس سيدات الأعمال وعضو مجلس ادارة الغرفة وعرض داتا شو لنشاط سيدات الأعمال بالإسماعيلية خلال الفترة السابقة و مؤتمرا صحفيا للإجابة على اسئلة الصحفيين حول نشاط الاتحاد العام وسيدات الأعمال .

وأشاد محافظ الإسماعيلية في كلمته  بدور مجلس سيدات الإسماعيلية لما لهم من دور بارز في العمل و الجهد المبذول سواء في المشروعات أو بالغرفة و اكد على ضرورة نشر هذه الثقافة.

وقال المهندس أبراهيم العربي أن هناك تطورا نوعيا في آداء مجلس سيدات الأعمال خلال الفترة السابقة وهناك جهدا متميزا خاصة خلال جائحه كورونا .

وأشار المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة التجارية أن غرفة الإسماعيلية تعتبر الغرفة الأولي على مستوي الجمهورية التي  وقعت بروتوكولات تعان مع جامعة القناة و هيئة قناة السويس لتدريب الكوادر مشيرا أنه جاري تمكثيف الدورات التدريبية مشيدا بتعاون الأجهزة التنفيذية مع الغرفة في كافة المعارض التي نظمتها .

وفي ختام اللقاء تم  تكريم عضوات مجلس سيدات الأعمال بالإسماعيلية وهن كلا من: دكتوره دينا ياقوت ،أمال محمود و أماني فرحان و نجاح غراب ولاء السمان و مني فيصل و نورهان جمال  بدرع الغرفة التجارية ، كما تم أهداء شهادات تقدير لـ 20عارضة من عارضات المجلس اللاتي قمن بفتح مشروعات خاصة بهن خلال 2020.


 


الكلمات الدليلية: #الاتحاد العام للغرف التجاريه المصرية غرفة الإسماعيلية المهندس ابراهيم العربي المهندس احمد عثمان