م. احمد عثمان : ندرس عمل معارض موسميه لمستلزمات المدارس والأسرة المصرية في الإسماعيلية والتل وفايد وابو صوير

2020-08-15




كتب : هشام زكريا 

قال المهندس احمدعثمان احمد عثمان ـ عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجاريه ورئيس غرفة الإسماعيلية ـ أنه سيبدأ خلال الاسبوع الحالي وضع التصورات التهائية لعودة معرض أهلا مدارس الذي يقام كل عام قبل الدراسة بشهر ، ويقدم كل مستلزمات المدارس بتخفيضات تصل إلى 50 % للتخفيف عن كاهل المواطنين من الأسعار مع بداية الدراسة .

وأشار أننا ندرس هذا العام إضافة مستلزمات الأسرة المصريه مع مستلزمات المدارس والاستفادة من العديد من الجهات الداعمه والتي قامت الغرفة التجاريه بعمل بروتوكول تعاون معها مثل جامعة قناة السويس .

واضاف رئيس غرفة الإسماعيلية أن معرض مستلزمات المدارس كان الأكثر انتشارا في العام الماضي ، حيث تم عمل معرض موسمي بمركز شباب الشيخ زايد ومعرض اخر في التل الكبير وفايد بالإضافة إلى السيارات المتنقلة في كل من أبو صوير والقصاصين .

وأفاد بأنه من المقرر أن نجعلها معارض موسميه في اماكن محددة هذا العام مع مراعاة كافة الاجراءات الاحترازيه وعمل التباعد ومنع الزحام ، وذلك بعمل معارض ثابته في الإسماعيلية والتل وفايد وأبو صوير .

ومن المقرر أن تبدأ غرفة الإسماعيلية في الأسبوع القادم في  تلقى طلبات الراغبين فى الاشتراك فى مهرجان العودة للمدارس بادارة الشئون الاقتصادية بالغرفة التجارية .


الكلمات الدليلية: #معرض أهلا مدارس مستلزمات المدارس الأسرة المصرية الغرفة التجاريه بالإسماعيلية م. احمد عثمان احمد عثمان