م. أحمد عثمان : الرئيس يؤكد على توافر كل السلع الأساسية قبل رمضان ومحافظ الإسماعيلية يدير أزمه كورونا بنجاح

2020-04-02




ثمن المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة التجاريه ما صرح به الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل ، حيث أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتوفير السلع الأساسية خاصة قبل اقتراب شهر رمضان ، وأشار أن هناك  خطة لتوفر جميع السلع الأساسية بكل محافظات الجمهورية .

وأضاف المهندس احمد عثمان أن محافظة الإسماعيلية تعمل الآن كفريق عمل واحد يضم الغرفة التجارية والتموين والتضامن الاجتماعي والقوى العامه في لجنة عليا لإدارة الأزمه بالإسماعيلية تحت إدارة اللواء اركان حرب شريف فهمي بشاره ـ محافظ الإسماعيليةـ

وأفاد بأن عمل اللجنة هي تحديد الأولويات في التعامل مع الأزمه والاهتمام بتوفير السلع ومتابعة الأسعار ، مؤكدا على حصر للعمالة الغير المنتظمه ، تمهيدا للدفع بقوافل غذائيه خلال الأيام القادمه.

وفي سياق متصل قال رئيس غرفة الإسماعيلية أن محافظ الإسماعيلية يدير الأزمه بنجاح ، ويقوم بحصر المحافظة وفقا للمراكز والقرى والنجوع ويضع خريطه كامله وفريق عمل يتابع كل ما يخصه المحافظة دقيقة بدقيقة ، من أسواق ووحدات صحية وحالات كورونا والتزام تام بالحظر.

وأكد أن محافظ الإسماعيلية وجهازه التنفيذي في حالة انعقاد دائم لتحقيق مزيد من الاطمئنان للمواطن بالإسماعيلية ومراعاة كل الظروف التي أثرت على البعض من جراء الحظر والإجراءات الاحترازيه من كورونا .

 

 

 

 


 


الكلمات الدليلية: #عبد الفتاح السيسي رئيس مجلس الوزراء شهر رمضان محافظة الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية الغرفة التجاريه بالإسماعيلية