م. أحمد عثمان : تعاقدنا مع مركز الماسة بتخفيضات 20 % على الأشعة لتجار الإسماعيلية واسرهم 

2020-06-25




كتب : هشام زكريا 

أعلن المهندس أحمد عثمان عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجاريه ورئيس غرفة الإسماعيلية عن التعاقد مع مركز الماسة للأشعة والرنين المغناطيسي لمنتسبي الغرفة وأسرهم بتخفيضات تصل إلى 20 % على جميع  الأشعات التشخيصية ( خدمة الأشعة العادية الديجيتال وبالصبغات المختلفة على جميع أجزاء الجسم وخدمة الموجات فوق الصوتيه رباعية الأبعاد وخدمة الأشعة المقطعية متعددة المقاطع على جميع أجزاء الجسم وجميع الشرايين وأوردة الجسم والشرايين التاجيه والرنين المغناطيسي المفتوح ) وعلى الأشعة العادية والسونار .. وخصم 10% على الاشعة المقطعية والرنين وذلك على قيمه الفحص دون المستلزمات.

وتشمل أيضا جميع فحوصات الأشعة الخاصة بفحوصات متابعة فيروس كرونا لسادة التجار بالإسماعيلية واسرهم .

وأكد المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة أن التعاقد مع مركز الماسه من ضمن الخدمات المتنوعة التي تقدمها غرفة الإسماعيلية لمنتسبيها ودعمهم ومساعدتهم وبشكل خاص أثناء الأزمات .

وأضاف أن المطلوب للحصول على تخفيض الغرفة مع المركز صورة السجل التجاري ، وصورة البطاقة وتبدأ من يوم السبت الموافق 27 يونيه ولمدة عام .

حضر توقيع الاتفاق ، إبراهيم خميره ـ نائب رئيس مجلس الإدارة وعبد الله خضير أمين الصندوق وايهاب ذهدي امين الصندوق المساعد والسيد الكرسلي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الشُعب ومن مركز الماسة للاشعة المحاسب ابراهيم على محمد  مدير المركز ، وعنوان المركز 105 شارع التحرير وحسين حجازي بالإسماعيلية .


 


الكلمات الدليلية: #الغرفة التجاريه بالإسماعيلية منتسبي الغرفة التجاريه كورونا الأشعة