المهندس احمد عثمان يلتقي وزيري التموين والإسكان ويعرض مشاكل تجار الإسماعيلية

2020-03-04




التقي ظهر اليوم الأربعاء الموافق 4 مارس المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة التجاريه كل من وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على مصيلحي ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار.

وأشار المهندس احمد عثمان ، أنه عرض على وزير التموين والتجاره الداخليه مطالب تجار الإسماعيلية  بلقاء الوزير وجها لوجه والتجهيز لمعارض أهلا رمضان ، بحيث تصل التخفيضات إلى أكثر من 30% وأن تبدأ من منتصف شهر شعبان وقبل رمضان بأسبوعين ، وأن تعمم على كل المحلات الكبرى والسوبر ماركت وكافة المحلات التي تتعامل بشكل مباشر مع الجماهير ، بغرض توفير احتياجات رمضان بأسعار في متناول المستهلك .

وأكد رئيس غرفة الإسماعيلية أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على مصيلحي أنه سيأتي مع وفد من الوزارة لافتتاح معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية والذي تنظمه الغرفة التجاريه بالمشاركة مع التموين ويلتقي تجار الإسماعيلية لحل أي مشكلات تعوق العمل والتعرف على مطالب التجار بالإسماعيلية.

وفي سياق متصل التقي المهندس احمد عثمان بالدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان ، وطالب رئيس الغرفة رسميا من وزارة الإسكان تخصيص حصة من اسكان صندوق الإسكان الاجتماعي لتجار الإسماعيلية خلال الفترة القادمه ، وأن يتم وضع حصة تجار الإسماعيلية ضمن المطروح للاسكان الاجتماعي بمناطق المحافظة المختلفة ، 


الكلمات الدليلية: #وزير التموين والتجاره الداخلية وزير الإسكان غرفة الإسماعيلية المهندس احمد عثمان