الغرفة التجارية بالإسماعيلية تبحث الاستعداد لمعرض «أهلا رمضان»

2021-03-27




 

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة النائب أحمد عثمان، الاجتماع الشهري، والذي تقرر ظُهر اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور أشرف مختار رئيس القطاع المفوض وزارة التجارة والصناعة، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، والذي تم التصديق على محضر أعمال الاجتماع السابق وما استجد من أعمال به.
 
كما وجه رئيس الغرفة وكافة الأعضاء الشكر والتقدير الى كل عضوات مجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت؛ لنجاح معرض عيد الأم والذي أُقيم في نهاية الأسبوع الماضي على مدار 4 أيام بنادي الشجرة.
 
وذلك بعدما استعرضت آمال محمود عضو مجلس سيدات الأعمال المجهودات التي بُذلت لإنجاح المعرض بالصورة المشرفة التي عادت بالفائدة على العارضات المشاركات بالمعرض.
 
كما استمع المجلس الى عدة اقتراحات قُدمت من وائل عبد العزيز عضو مجلس الإدارة بشأن تقديم التسهيلات الخاصة بتفعيل تقديم الخدمات الالكترونية للمتعاملين مع خدمات الغرفة التجارية من التجار.
 
وقد ناقش المجلس استعدادات الغرفة لمعرض أهلًا رمضان، والإجراءات التي اتخذت حيال ذلك لتقديم سلع رمضانية مخفضة في متناول الجميع وبجودة ممتازة للمواطنين
 
وقد استعرض محمد السيد مدير عام الغرفة كافة الإجراءات الخاصة بتجهيزات المعرض من تجهيزات فنيه وإدارية ليخرج المعرض بصورة مشرفة تليق بالغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية

الكلمات الدليلية: #