م: أحمد عثمان : وزير التموين أعلن وقف كل المحاضر وتغريم صاحب محل التموين 20 جنيه عن كل كمامه

2020-07-13




كتب : هشام زكريا 

قال المهندس احمد عثمان أحمد عثمان ـ عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجاريه ورئيس غرفة الإسماعيلية ، أنه تواصل صباح اليوم مع الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخليه ، بشأن شكوى بدالين التموين بالإسماعيلية لوقف المحاضر التي تمت من قبل مديرية تموين الإسماعيلية والتي جاءت نتيجة الخطأ في الكود الخاص بصرف الكمامات ، رغم أنها لم تنزل على الكود حتى تاريخه .

وأشار أن الوزير أكد أنه سيتم رفع المحاضر وتغريم محل التموين الذي استخدم الكود الخطأ 20 جنيه فقط على كل كمامه وفقا للائحه المعلنة بمديريات التموين على مستوى محافظات مصر ، وأنه سيرسل اليوم لمديريات التموين لوقف المحاضر فورا .

يذكر أنه قد حدث  خطأ في الكود الذي استخدمه بعض محلات توزيع التموين ، وهو ما اعتبرته المديريه وفقا لقرار الوزارة ، صنف غير موجود في أكواد التموين وبناء عليه تم عمل محاضر للتجار.

وكان وكيل وزارة التموين حامد إبراهيم حامد ، قل التقى الأسبوع الماضي بمقر الغرفة التجاريه بعدد من بداليين التموين ، لعرض ومناقشة المشكلة، وجاء في نهاية اللقاء بأهميه رفع الأمر لوزير التموينوالتجاره الداخليه ، لوقف المحاضر التي تمت من قبل المديريه.


الكلمات الدليلية: #وزراة التموين والتجاره الداخليه الكمامات مديرية تموين الإسماعيلية غرفة الإسماعيلية التجاريه المهندس احمد عثمان أحمد عثمان