رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية يتابع تقارير معارض اهلا رمضان بنطاق المخافظة

2023-02-28




المركز الاعلامي للغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية 

عقد المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية ، اجتماعا موسعا لمجلس إدارة الغرفة ، لمتابعة ما تم من معارض اهلا رمضان ، والوقوف على المعوقات التي تواجه التجار ، لتوفير السلع الاستراتيجية والأساسية والتموينية بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق ، ومتابعة المخزون السلعي بمعارض اهلا رمضان اولا بأول واستمرار الدفع بكميات من السلع لسد احتياجات المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية .

 

حضر الاجتماع كلا من ابرهيم خميرة نائب أول رئيس مجلس الإدارة ، مهندس مصطفى الحديدي نائب ثان ، ايهاب زهدي أمين صندوق الغرفة ، وائل عبد العزيز أمين مساعد صندوق الغرقة،جلال الطاهر سكرتير مجلس الإدارة ،وأعضاء مجلس الإدارة كلا من خالد الجداوي ، أسامة العدوي ، سعيد شعيب ، امال محمود ، على بركة،ومايكل مقبل ، ابراهيم فارس ، دينا ياقوت ، و محمد السيد مدير عام الغرفة.

وخلال الاجتماع ، وجه رئيس الغرفة بدراسة التوسع في صرح زيادة المنافذ الغذائية للسلع الاستراتيجية وغيرها من الأساسية، لتغطية كافة مناطق المحافظة ، كما وجه بزيادة دور الغرفة في إسهامها بدفع بعض السلع الاستهلاكية في المعارض والمنافذ "اهلا رمضان ، لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

كما وجه "عثمان " باستمرار لجنة الغرفة المشكلة للرقابة على معارض اهلا رمضان ، لتذليل كافة العقبات أمام التجار ، والتأكد من السلع المعروضه واسعارها ، وتستمر فترة إقامة المعرض وحتى نهاية شهر رمضان. 

وكانت الغرفة قد نفذت عدد من المنافذ ، لتغطية كافة أحياء المدينة بالإضافة إلى ٧ منافذ بـ مركز ومدينة القصاصين، و أبوصوير و القنطرة شرق والقنطرة غرب و مركز ومدينة فايد وذلك بقرية سرابيوم ، و ابوسلطان ، وذلك تنفيذاً لقرارات رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات محافظ الإسماعيلية.


الكلمات الدليلية: #أحمد عثمان - رئيس الغرفة التجارية - اهلا رمضان