أسعار الخضار والفاكهة بالإسماعيلية اليوم

2020-03-21




أعلن جلال الطاهر سكرتير عام الغرفة التجاريه بالإسماعيلية ورئيس شعبة الخضر والفاكهه  عن استقرار اسعار الخضر والفاكهة باسواق الإسماعيلية وفقا للتقارير الواردة من شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة ، مشيرا الي ان تقارير الاسعار اوضحت ان سعر الطماطم تتراوح ما بين جنيهان وثلاث جنيهات للكيلو حسب الجودة والبطاطس بسعر يتراوح ما بين جنيهان وثلاث جنيهات ونصف للكيلو حسب الجودة والخيار بسعر 6 جنيهات للكيلو و الباذنجان بسعر يتراوح ما بين جنيهان وثلاث جنيهات للكيلو حسب الجودة. الفلفل بسعريتراوح ما بين 7 و8 جنيهات للكيلو حسب الجودة.. والليمون بسعر 6 جنيهات للكيلو. والبسلة بسعر يتراوح ما بين 4 و5 جنيهات  للكيلو حسب الجودة. والكوسة بسعر 5 جنيهات للكيلو.

اما بالنسبة للفاكهةفقال :ان سعر البرتقال بسرة يتراوح ما بين 6 و7 جنيهات للكيلو واليوسفي يتراوح ما بين جنيهان و4 جنيهات حسب الجودة والبرتقال الصيفي ما بين جنيهان وثلاث جنيهات حسب الجودة والموز بسعر 7 جنيهات والكانتالوب بسعر 7 جنيهات.

مؤكدا ان هذه الاسعار هي لاسعار البيع بسعر الجملة وليس القطاعي وان اي زيادات كبيرة لدي الباعة الجائلين بالقطاعي هي مسئولية الجهات الرقابية والتنفيذية وليست مسئولية الغرفة.


الكلمات الدليلية: #الغرفة التجاريه بالإسماعيلية الخضر والفاكهة الأسعار