م. أحمد عثمان : هل يساعد شباب الإسماعيلية بمبادرة لمنع التكدس والزحام امام المحلات في الإسماعيلية ؟

2020-04-05




شدد المهندس احمد عثمان ـ رئيس غرفة الاسماعيلية ـ على ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية المتبعة من خلال تنظيم المواطنين وجعل مسافات بينهم أثناء الشراء ، ومنع ايه زحام أو تكدسات ، مشيرا إلى أنه طالب ان تكون هناك مبادرة من الشباب بالإسماعيلية للمساعده في الأماكن المزدحمة بمنع التكدس وطرح مبادرة الوعي أولا ، لدور الوعي الآن في التوضيح للناس بمخاطر الفيروس ، وأهميه تجنب الزحام والتكدس في أي الأماكن خاصة محلات البيع والشراء .

وقال رئيس غرفة الإسماعيلية أن التوعية والوعي من الأعمال الوطنيه الآن ، لأنها تقلل الأصابه وتساعد الحكومه على عودة الحياة كامله وفتح المصانع والشركات والمحلات وأن تعود دورة الانتاج للعمل ، لان توقفها سيكون له تأثيرا اقتصاديا كبيرا على الدولة وعلى المواطن نفسه .

وطالب رئيس غرفة الإسماعيلية بأهمية تعقيم المحلات والأماكن بشكل دائم  وأشار أن كل مواد التعقيم متوفرة في المنفذ الدائم بنادي المنتزة بالجزء الخاص بالقوات المسلحة وبأسعار توافق الجميع .

وأفاد المهندس احمد عثمان بأنه طالب الموظفين والعاملين بالغرفة بعمل خطة عمل في الأيام التي تعمل فيها الغرفة بنصف طاقتها بالتوجه للأسواق والمحلات الكبرى للمساعدة في الاجراءات الوقائيه ومنع التكدس ، لأنه عمل مهم ووطني ويساعد بشكل كبير على تقليل المرض وانتشاره داخل الإسماعيلية .

وأكد رئيس غرفة الاسماعيلية أننا ندرس وبشكل سريع من خلال التواصل مع مجلس الإدارة في إمكانيه استبدال معرض اهل رمضان المقرر اقامته كل عام في 15 شعبان ، بسيارات متنقلة يشارك فيها كل تجار الإسماعيلية للتوجه للأماكن التي تعاني من وصول السلع الغذائية بشرط ألا تقل التخفيضات عن 30% مراعاة لظروف المواطنين .

 


الكلمات الدليلية: #الغرفة التجاريه بالإسماعيلية التكدس والزحام مبادرة الشباب الاسعار القوافل المتنقلة