توافد المواطنين على معرض اهلا مدارس ٢٠٢٢

2022-09-03




 

تواصل المواطنين ، التوافد على معرض أهلا مدارس بالإسماعيلية، بكثافة ، لشراء المستلزمات المدرسية، بأسعار مخفضة، بنسبة تتراوح من ٢٠: ٣٠%، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير جميع السلع للمواطنين بأسعار تقل بنسبة كبيرة عن نظيرتها بالأسواق.

 

كما رفع معرض أهلا مدارس شعار «افرح وفرّح ولادك»، ليكون المعرض أيضًا فرصة للنزهة والتسوق والتوفير.

 

وأعرب المواطنون عن سعادتهم وشكرهم للقيادة السياسية، لإطلاق مثل هذه المبادرات لتخفيف عنهم الأعباء المالية في تلك الظروف مع اقتراب العام الدراسى الجديد، مشيدين بالأسعار المخفضة التي يقدمها المعرض.

 

يضم المعرض كافة المستلزمات و الأدوات الدراسية، و الزي المدرسي للطلاب ، مع التركيز على المنتج المصري بهدف ترويج الصناعات المحلية ، كما يوفر المعرض كافة الادوات الدراسية للطلاب فى جميع المراحل التعليمية، بمشاركة 35 شركة من الشركات الكبرى ويشمل جناح للمجلس القومي للمرأة وجناح لجهاز تنمية المشروعات، بالإضافة إلى 70 عارضة للجنة سيدات الأعمال مقسمة على فترتين ،لتنوع المعروضات ، بإجمالي 105 تاجر و عارضة ، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين ، ورفع العبء عن كاهله، ويستمر المعرض 45 يوميا من افتتاحه.

 

كان قد افتتح اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الاسماعيلية، ويرافقة اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية ، المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، معرض أهلا مدارس ٢٠٢٢ يوم 31 اغسطس ، تحت شعار مبادرة " كلنا واحد " التابعة لوزارة الداخلية، وذلك بحديقة الشيخ زايد، نطاق حي ثالث.

 

يقام المعرض بالتعاون التام مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الاسماعيلية ومديرية أمن الإسماعيلية، و بالتنسيق مع الجهات المعنية ، وذلك في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2022 /2023.

 

شهد الافتتاح كلا من ،اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد، ابراهيم خميرة نائب أول رئيس الغرفة، ايهاب زهدي الأمين المساعد للصندوق محمد السيد مدير الغرفة ،احمد منصور وكيل وزارة التموين، الدكتورة دينا ياقوت رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة ، الدكتورة عفاف الكومي مقرر فرع المجلس القومي بالإسماعيلية ،وعضوات لجنة سيدات الأعمال ،وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .


الكلمات الدليلية: #أحمد عثمان - رئيس الغرفة التجارية - افتتاح - معرض - الإسماعيلية - الغرفة التجارية - محافظ الإسماعيلية