المهندس احمد عثمان يشكر وزيرة التجارة والصناعة ويدعوها لحضور تكريم سيدات الأعمال الأربعاء 9 ديسمبر

2020-12-06




كتب : هشام زكريا 

وجه النائب أحمد عثمان ـ نائب الإسماعيلية ـ ورئيس غرفة الإسماعيلية الشكر لوزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع على موافقة الوزارة على اعتماد قرار مجلس الإدارة بإنشاء فرع توثيق الشهر العقاري بغرفة الإسماعيلية لخدمة تجار الإسماعيلية وضمن اجراءات مجلس الإدارة بتنفيذ شباك الباب الواحد ، الذي يساعد التاجر على انهاء كل معاملاته داخل الغرفة. 

كما وجه الشكر أيضا للوزيرة على قرارها بتعديل احكام لائحه شئون العاملين وهيكل أجور الموظفين واللائحه المالية للغرفة التجاريه . 

وناقش رئيس غرفة الإسماعيلية العديد من الموضوعات الهامه مع وزيرة التجاره والصناعة منها قانون 43 والذي ينص على عدم السماح بدخول الواردات الاجنبيه إلا بعد تسجيلها هيئة الرقابة على الصادرات والوارادات كاجراء لحمايه الصناعة المحلية من غزو الوارادات الأجنبيه وطالب بالسماح بتسهيل الاجراءات الخاصة بالتسجيل لهذه المصانع مع الملحق التجاري بالسفارات طبقا لاشتراطات الوزارة . 

 وتم دعوتها لحضور لقاء تكريم سيدات أعمال الغرفة التجاريه بالإسماعيلية يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر واعتذرت لوجود التزام بمواعيد داخل الوزارة وأكدت على حضور نائب الوزيره بالنيابه عنها للمشاركه في اللقاء الذي سيتم بمحافظة الإسماعيلية . 


الكلمات الدليلية: #الغرفة التجاريه بالإسماعيلية وزيرة التجارة والصناعة سيدات الأعمال الشهر العقاري المهندس احمد عثمان احمد عثمان