عثمان يجتمع برئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة بعد اعتماد التشكيل

2022-09-14




كتبت نورهان جمال

رحب المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، برئيس لجنة سيدات الاعمال ، جيهان فؤاد، بمقر الغرفة التجارية نائب رئيس اللجنة ، امال موسى، صباح يوم ٨ سبتمبر، وذلك لتهنئتهم بالمنصب الجديد .

 

واشارت جيهان فؤاد ، أنه سيتم اعداد لخطة عمل تفصيلية تتضمن الأنشطة والمهام التي ستقوم بها اللجنة لتحقيق الأهداف التي انشأت من أجلها وذلك من خلال العمل علي عدة محاور لتقديم كافة سبل الدعم لعارضات اللجنة 

 

وأكد رئيس الغرفة التجارية على أهمية ضخ دماء جديدة ووضع خطط استراتيجية من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة لصالح العمل الخدمي والعام.

 

موضحا المهندس أحمد عثمان ، ان اللجنة العامة تهدف إلى أن تكون صوتا للسيدة المصرية صاحبة المشروعات، وكذلك السيدات اللاتي يرغبن فى اقتحام مجال التجارة والصناعة وإدارة المشروعات، مشيرا أنها من أهم الأهداف التي نشأت من اجلها اللجنة ، لتنفيذها ودعم وتعزيز قطاع سيدات ورائدات الأعمال لجعل مشروعاتهن ناجحة وقادرة على المنافسة السوقية، وذلك من خلال استكشاف احتياجاتهن، وأيضًا زيادة قاعدة السيدات صاحبات ورائدات الأعمال وتقديم المشورة لهن.

 

وكان المهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، قد اعتمد تشكيل لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية لسنة ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ ، برئاسة جيهان فؤاد ، ونائبيها غادة محمد و امال محمد ، وتعيين سالي عبدالجواد سكرتيرا للجنة، وذلك دعما للغرفة التجارية لتنشيط دور السيدات بالإسماعيلية، والتي تضم كلا من نسمة جمال ، مايبل مكرم ، سماء احمد ، داليا سعد ، نورهان جمال .

 

جاء ذلك في إطار تنشيط التعاون وزيادة الخبرات لسيدات الاعمال ، وكذ مشاركتهن في تنمية المجتمع وفتح مجالات استثمارية في جميع المجالات سواء تجارية أو استثمارية أو محلية أو اجتماعية.


الكلمات الدليلية: #أحمد عثمان - رئيس الغرفة التجارية - لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالاسماعيلية