رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية في جولة مفاجئة لمعرض اهلا رمضان 

2023-03-29




المركز الاعلامي : نورهان جمال 

 

قام المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، ظهر اليوم الموافق ٢٩ مارس، بجولة تفقدية مفاجئة بمعرض أهلا رمضان الرئيسي بحديقة الشيخ زايد بنطاق حي ثالث ، وذلك للتأكد من توافر المخزون السلعي بالمعرض، وتوافر عروض مناسبة للسلع الغذائية .

 

وأكد رئيس الغرفة إلى المعرض يأتي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة للتخفيف عن كاهل المواطنين ، مؤكدا أنه كان هناك الفترة الماضية شكاوي طفيفة تم بحثها مع مديرية التموين باِعتبارها جهة رقابية على الأسعار.

 

وأشار عثمان أن الغرفة وفرت ٣٠٠٠شنطة رمضان بالتعاون مع مديرية التموين ، خلال الفترة الماضية، سعر الشنطة ٩٥ج بدلا من ١٣٥ ج ، حيث تحتوي الشنطة على ٢ كيلو أرز معبء ممتاز سعر الكيلو ١٥ ج ، و ٢ كيس سكر ممتاز سعر الواحد ١٥ ج ، وزجاجة زيت خليط ٧٠٠ مم بسعر ٣٥ج ، وحتى الآن وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم .

 

مؤكدا على أنه يجري متابعة المعرض بصفة مستمرة من قبل غرفة العمليات واللجنة المشكلة للرقابة على الأسعار وجودة السلع وتوافرها، للتأكد من جودة المعروضات، و أسعارها تقل عن مثيلاتها في الأسواق .

 

يضم المعرض جميع السلع الغذائية والاستراتيجية والإستهلاكية واللحوم والدواجن، بالإضافة إلي ياميش رمضان، والتوابل بأسعار مخفضة أقل من مثيلتها بالأسواق، بالإضافة إلي منتجات متنوعه من مشغولات يدوية و فخار و ادوات منزلية وغيرها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون، وزير التجارة والصناعة، وزير التموين والتجارة الداخلية.


الكلمات الدليلية: #أحمد عثمان - مجلس الإدارة - رمضان - الغرفة التجارية - الاسماعيلية