رئيس الغرفة يناشد التجار بالالتزام بالاسعار الاسترشادية

2022-03-09




المركز الاعلامي للغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية

قال المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالاسماعيلية أن العالم كله يعيش الآن أجواء مضطربه على خلفية تداعيات الأزمة الروسيه ـ الأوكرانيه والتي نجم عنها اضطراب في الأسواق وسلاسل التوريد ، وهذا التوقيت يتطلب تعاونا تاما بين كافة الجهات للتخفيف من الأزمة على المواطن ، كما حدث من قبل خلال أزمة كورونا ، والتي نجح الجميع في تخفيف أحداثها والخروج منها بشكل آمن.

كما ناشد التجار العمل على توفير مختلف السلع للمواطنين ، والحرص على الوقوف معنا في تداعيات الأزمة ، ونؤكد أننا من خلال أجهزة الدولة المختلفة وبالتنسيق مع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية  سنقدم للمستهلك في الإسماعيلية وقبل شهر رمضان ، معرض " أهلا رمضان " ، وتجهيز الشوادر الخاصة بالسلع المختلفة ، والتي سيتم عرضها خلال أيام قليلة بإذن الله .

وأكد على أنه تم الاتفاق على عمل غرفة عمليات دائمة بالغرفة التجارية بالإسماعيلية على غرار ما حدث في ازمة كورونا لرصد موقف توافر السلع الغذائية في الأسواق ، وتحديد الاسعار الاسترشادية بشكل يومي .


مشيرا أن هناك تعاون أيضا مع مديرية التموين بالإسماعيلية وجهاز حماية المستهلك وجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية لتحقيق اقصى درجات الأمان في تواجد السلع ومستوى اسعارها .

 

جاء ذلك بحضور حامد ابراهيم وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية ، العقيد شريف حمادة رئيس مباحث التموين ، ابراهيم خميرة نائب رئيس الغرفة ، ايهاب زهدي أمين صندوق مساعد ، محمد السيد مدير عام الغرفة التجارية.


الكلمات الدليلية: #