رئيس الغرفة يؤكد تذليل كافة العقبات أمام منتسبي الغرفة من التجار لمتابعة السلع الاستراتيجية

2022-11-02




المركز الإعلامي للغرفة التجارية 

أكد المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، على المتابعة الدورية مع مديرية التموين لتوفير كافة السلع الإستراتيجية، للاطمئنان على موقف الأمن الغذائي بالمحافظة ، تذليل كافة العقبات أمام التجار منتسبي الغرفة ؛ لتلبية إحتياجات المواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، في إطار توجيهات القيادة السياسية بإستمرار متابعة المخزون الٱستراتيجي للدولة، وذلك خلال ترأسه اجتماع مجلس الإدارة الدوري للغرفة التجارية .

 

وعلى جانب آخر ناقش رئيس الغرفة التجارية ، مشكلات التجار ، والعمل على إزالة الأسواق العشوائية بالتعاون مع الجهات التنفيذية ، لعمل اسواق حضارية تخدم التجار والمستهلكين ، والحفاظ على الشكل الحضاري للمحافظة، مؤكدا أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية لن تكلل جهدا لمصلحة المواطنين ، التجار سواءا أو مستهلكين .

ووجه المهندس أحمد عثمان خلال ااجتماع مجلس الإدارة الدوري ، رؤساء الشعب لمخاطبة التجار لسرعة التسجيل في منظومة الفاتورة الإلكترونية في موعد أقصاه ١ ديسمبر .

 

كما ناقش "عثمان" دراسة آليات تنفيذ برنامج جديد موحد تنفيذا لتوجيهات الاتحاد العام للغرف التجارية لربط جميع الغرف التجارية بالاتحاد العام ، لإتاحة إمكانية الربط مع الحكومة الإلكترونية ، بهدف التيسير على التجار والمستثمرين.

 

جاء ذلك بحضور ابراهيم خميرة نائب رئيس مجلس الإدارة ، ايهاب زهدي أمين مساعد للصندوق ، جلال الطاهر سكرتير عام مجلس الإدارة ، وأعضاء مجلس الإدارة كلا من ، سيد الكرسلي، وائل عبد العزيز ، أسامة العدوي ، المهندس سعيد شعيب ،الدكتور مايكل مقبل ، الدكتور ابراهيم فارس، محمد السيد مدير عام الغرفة.


الكلمات الدليلية: #أحمد عثمان - رئيس الغرفة التجارية - الفاتورة الإلكترونية - السلع الإستراتيجية - شبكة ربط